Tuesday, April 3, 2012

Yerba Mate

For centuries, the people of South America have enjoyed the taste of yerba mate tea (pronounced mah-tay). The term is becoming well-known in today's society as more and more people convert from regular green tea and coffee to mate. In some parts of South America, yerba mate has a higher per capita than America has for coffee!

In 1995, American mate sales were around $400,000 (compared to green tea's sales of over $1 billion). By 2004, yerba mate was up to $8 million in sales and that number keeps on rising as the word spreads. In short, health experts and consumers alike all agree that mate is the next generation of coffee and tea. Try it for yourself and we're sure you'll agree as well! We do!

If you don't know what mate is or would like to read up more about it, I suggest starting with What is Yerba Mate?

Famous yerba mate tea drinkers:

Madonna
Hilary Clinton
Matt Dillon
Meg Ryan
Gwyneth Paltrow

1 comment:

  1. شركة مكافحة حشرات بالدمام
    الحشرات تسبب الذعر إلى ربات البيوت ولا يمكن التعامل معها بالطرق المعروفة حيث انه يوجد الكثير من السيدات ترهب الاقتراب منها ومن خلال شركة مكافحة حشرات بالدمام سوف يتم التعامل مع كل أنواع الحشرات في الحال وخلال أيام لن تجد تلك الكائنات الضارة في الجوار وسوف تقي نفسك من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض منها التيفود أو الالتهاب الكبدي وغيرها من المشاكل الصحية عزيزي العميل سوف تستطيع العيش في أمان بعد استخدام خدمات شركة مكافحة حشرات بالدمام والشركة تعمل على استخدام أنواع جيدة من المبيدات الحشرية التي تم استخدامها على عدد كبير من الكائنات وأثبتت فاعليتها بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة التي تقوم بقتل القوارض .
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    الفئران من المشاكل التي لا يمكن ان نواجهها بسهولة حيث أنها تتميز بالسرعة في الاختباء وتسبب الكثير من المشاكل عند تواجدها داخل البيوت او الشركات او المطاعم ومن خلال شركة مكافحة حشرات بالخبر سوف يتم القضاء على كل أنواع الجرذان التي يمكن ان تتواجد في خارج المنزل وبالأخص في الحدائق الخلفية والتخلص من الفئران الصغيرة التي تتواجد داخل الشقق وتسبب تلف المفروشات وأيضا انتشار الأمراض في كل مكان ومن خلال أجهزة الذبذبات العالية داخل الشركة يتم التخلص من الفئران من الهروب الفوري بعد تركيب تلك الأجهزة ويمكن ان تقوم بطلب خدمة الشركة حتى يتم تامين المزارع الكبيرة والشون التي تستخدم في حفظ الحبوب .
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    الصراصير من الكائنات الضارة التي تحمل أجسامها الميكروبات حيث أنها الكائنات الوحيدة التي يمكن ان تنقل أنواع خطرة من البكتريا عند ملامستها لجسم الإنسان وفي فصل الصيف تكثر داخل المناول حيث أنها معروفة باسم الحشرات المنزلية وعن طريق شركة مكافحة حشرات بالجبيل سوف يتم القضاء على كل أنواع الصراصير منها الصراصير الشرقية والتي تكون أحجامها متوسطة ومنتشرة في بعض الأماكن الحارة وأيضا التخلص من الصراصير الأمريكية والتي تعتبر كبير الحجم ولها أجنحة ويمكن ان تخل من النوافذ والأبواب المفتوحة ونعمل داخل شركة مكافحة حشرات بالجبيل على رش الأماكن المصابة وأيضا وضع حماية حول المكان .
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    بق الفراش لا يمكن ان يتواجد في مكان الا وان يسبب الأرق وانتشار الأمراض في ذلك المكان حيث ان حشرة البق تقوم بامتصاص دماء الإنسان حتى تستطيع مواصلة الحياة وعند استخدام خدمات شركة مكافحة حشرات بالقطيف سوف يتم التخلص من الحشرة عن طريق عدد من الطرق المتبعة للتخلص من الحشرة أولها الزيارة الخاصة من الفنيين لدينا حتى يتم الكشف عن أماكن تواجد الحشرة بعدها رش المكان جيدا باستخدام أفضل أنواع المبيدات يليها بعد ذلك سد كل الشوق المنتشرة بين الجدران لضمان عدم رجوع تلك الحشرات مرة أخري وضمانا تقوم الشركة بنصح عملائها حتى يتم غلي جميع المفروشات والملابس للتخلص من البيض لو وجد وأيضا مراعاة عدم دخول الحيوانات الأليفة إلى المكان حيث انها تعتبر عائل أساسي للحشرة حتى تدخل إلى بيوتنا .
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    العته تشبه في شكلها بذور حبة التفاح ولا يمكن القضاء عليها باستخدام المبيدات المتواجدة في الصيدليات ويجب ان يتم استدعاء شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة حيث أنها تعمل على استخدام المبيدات المخصصة للقضاء على الحشرة من الجذور وتقوم الشركة برش كل الأماكن داخل البيوت باستخدام أجهزة مخصصة تصل إلى إلى مكان ضيق وتستخدم الشركة المبيدات التي تكون على شكل غاز او التي تكون على شكل بودرة وذلك بما يتناسب مع المنزل او الشقة وتعمل الشركة على رش جميع السجاد والكنب حيث ان حشرة العته تختبئ بداخلها وتقوم بوضع البيض فيها كما اننا نقوم بتحذير العملاء من شراء الأثاث المستعمل فهو أول ما ينقل الحشرات إلى المكان ويجب ان يتم رشة قبل وضعه في الداخل .

    ReplyDelete